Thursday, April 9, 2020

ما قيمة الأشياء ... بقلم الكاتبة المبدعة الأستاذة / ناريمان معتوق

ما قيمة الأشياء دونك/ناريمان معتوق

كل تلك الأشياء لا قيمة لها
كل بعثرة جنوني دونك مملة
كل آهاتي نظراتي إحساسي بالهوى
إن لم يكن لك لا شيء هو
تهت والبعاد كسرني هدني
أنت هناك وأنا ما زلت أنتظر ملامحك
من بعيد حاملاً الشوق والحنين
وأنا ألبس وجهي كل يوم ملامح الفرح
علّك تأتي تعانقني واللهفة
أسرق من ليلي نجمة السهر
علّك تهتدي بها
وتأتي من خلف المسافات
تعانقني تقبل فيّ الحنين
تعال....
أنا ما زلت أنتظر أن تأتي
وشمس مغيبك على وشك أن تبحر إلى البعيد
وأنا هنا بين أناملي قلم أغزل لك الحروف
وشمس حبك معي لا لن تغيب
أكتب ملامح غيّبها الزمن
ساعة كبرياء أبعدتني عنك
قيدتني والصمت
وأنت بعدت أكثر
وكانت مسافة تشق السماء لحظة شوق
ذات لقاء قلت لي أنك ستأتي في حلمي
واليوم مضت أياماً وأنت في البعيد
وأنا أشم رائحة الحنين والشوق فأختنق
وحيدة أنا هنا وفي أضلعي سكين يمزق أوصالي
وأنت تعانق ظلي وطيفي وسيف النصر
أشعر بك تراقب صمتي والآهات
وأنا أقصد غيرتك من خلف المسافات
علّك تأتي تبلسم جراحاتي
ابحر وسفني
أضف لي نكهة السكر إلى أيامي
بعد مرارة صبري والحزن
بعد أحلامي التي احترقت وكافحت من أجلها
وتركتني في منتصف طريق الوجع والألم
دعني أغرد لك أنت
كم تتعبني الوجوه حولي
وقلبي ما زال أسير لديك
تتعبني الضحكات وأنا قلبي حزين
أصطنع الفرح وداخلي ألف مأتم
أبكي والصمت يشرنقني
أحزن والألم يجترّني
أسكت والشوق يقيدني
اقترب أكثر دعني أعانقك أقبلك
ما زلت أعشقك حبيبي
كم أشتاقك...
(ما قيمة الأشياء دونك)

ناريمان معتوق/ناريمان معتوق
8/4/2020

No comments:

Post a Comment