Wednesday, March 4, 2020

أللحب نكتب ... بقلم الكاتب المبدع الأستاذ / محمد الحنيني

أللحب نكتب..؟؟

--------------محمد الحنيني

--0000--

أللكلمات المعاني..؟

وللعين نظرتها الهادفهأ

اللتضحيات الأغاني..؟

وللنفس شهقتها الخاطفه

أللحب نكتب ..للحزن نكتب..؟؟

ان الذين يصلون في القدس

لا يعشقون بالعاطفه

ولكن يصلون عشق لرب وعشقا لارض

لاقصى وقبته الواقفه

---

أللحجر الارض...؟

أم الارض فاكهة الزارعين

أللقمر الليل..؟

او الفجر اغنية العاشقين

أللمطر الزرع..؟

ام الذاهبين الى حقلهم

يرون الحياة على برعم

يصلي ويسجد كالساجدين

وسنبلة القمح عند الحصاد

تنام على راحة الحاصدين

----

أللفجر نجم..؟

ام الصبح ميلاد ايامنا

أللشّمس نور ..؟؟

ام العرق النازف من وجهنا

اللدم لون..؟

ام الجرح يا ارض يا أمنا

وفجر ونجم وشمس ونور

لاجلك يا فلسطين نمشي الطريق

ونفديك نهديك ارواحنا

---

مع تحيات--محمد الحنيني ديواني--للحب أغنية أخرى

No comments:

Post a Comment