.,.,.. دفء الشمس ..,.,..
أي دفيء
بعد غيابـ
اصابنـي بالبرود .. ؟
وأي جمال عنـكِ يلهينـي
وكيف لي تجـاوزك
وانـا بحاجتـك
رغـم علمـكِ
وأنا ليثُك
وبيدي
لجام صهوتـك
مع جهلك
واهتمامك .. بالذئاب من حولك
أعلـمُ .. وتعلمِ
انّـي بلسـم جراحـك .. الشافـي
وحلاوة الدواء تُغنـي عن مرارتـه
هل غاب عنـكِ وعيـك .. ؟
بنشوة احزانـك
بمجالسـة .. اطلال أوهامـك
وأشبـاه الاحيـاء
من سكّـان أحلامـك
نعـم.. يا سيـدة الاحزان
انا سمائـك وانت شمس بهائـي
انـا ليـلك وانـتِ قمــر انتمـائـي
انا سهدك وانت احلام ابتلائي
.. سيدتـي ..
لا سماء بلا شمـس
ولا ليـل بلا قمر وهمس
ولا سُهد بلا احلام وهجـس
(هذا ماعندي.فما عندك من خبـر.. ؟)
.. عباس ابو عادل . العراق ..
✍ Apbass Apu Adal ✍
No comments:
Post a Comment